أعمال مادونا
أعمال مادونا

أعمال مادونا وإنجازاتها

بدأ انطلاق أعمال مادونا كما تحدثنا في وقت سابق، مع أوّل أغانيها، واحتلت الأغنية الأولى لها فور صدورها المركز الثالث على قائمة بيلبورد، القائمة التي تُعنى بالأغاني والألبومات المصوّرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وما إن أصدرت أول ألبوم لها، حتى تصدر قائمة بيلبورد الأمريكية، وأدركت مادونا أنها على الطريق الصحيح.

انطلقت أعمال مادونا بالتوسع والانتشار على كافة المستويات، فقد لاحظت إبداعها الغنائي فأصدرت الألبومات العديدة التي كانت تلاقي النجاح تلو النجاح، كما قامت بالعديد من الجولات الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي كانت هي الأخرى تلاقي نجاحًا باهرًا، كما وقّعت الكثير من العقود مع شركات التسجيلات الغنائية، وكانت عقودها تحطم دائمًا أرقامًا قياسية بمبالغها الخيالية، كما انتقلت للتمثيل، فأدّت العديد من الأدوار الثانوية في بضعة أفلام، واللافت في هذا الأمر، انه بالرغم من أن أعمال مادونا لم تكن تشمل أدوارًا بطولية، بل كانت جميعها أدوارًا ثانوية قصيرة، إلا أن الأفلام كان يروّج لها باسم مادونا!

 

أعمال مادونا
أعمال مادونا

 

التأليف من أعمال مادونا

بعد الغناء والتمثيل، شملت أعمال مادونا أيضًا بيع صورها، فكانت تبيع الصورة بمبلغ يصل حتى خمس وعشرين دولارًا، وجمعت من بيع الصور وحدها مبالغ وصلت حتى مائة ألف دولار أمريكي!

توسّعت بعدها أعمال مادونا لتشمل التأليف، ومع أوّل كتاب لها، تمكنت مادونا من بيع مليون ونصف نسخة من كتابها الأول خلال بضعة أيام!

كان مجرّد ذكر اسمها على أعمال مادونا، كفيلًا بنشر هذه الأعمال على أوسع نطاق وأكبر شريحة، تميزت أعمال مادونا بالتفرّد، والتطرق لما لم يكن أحد يسبقها إليه من قبل، وعلى الرغم من الانتقادات الواسعة التي كانت تنالها، إلا أنها كانت تمتلك شخصية جريئة، تحدّت معها جميع الانتقادات!

أثبتت أعمال مادونا أيضًا أنها لم تكن تشمل فقط ما يختص بمواهبها المتعددة من الغناء والرقص والتمثيل والتأليف، بل وحتى إنتاج الأغاني وتأليفها وبيعها لمغنّين آخرين! بل إن أعمال مادونا في مجال الأعمال الحقيقي، جعل منها واحدة من سيدات الأعمال الشهيرات على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية بل والعالم أجمع، من خلال توقيع عقود الدعاية والإعلان، وحقوق النشر والتأليف، مع كبرى شركات التسجيلات، لتدخل أعمال مادونا حيز عالم الأعمال الحقيقي منذ سنٍ مبكرة.

Shares