الرئيسية / الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام واتفاقية الإستخدام

 

نرحب بكم في موقع “المشاهير” الالكتروني. يرجى قراءة الشروط والأحكام بعناية قبل الاستمرار في استخدام موقع “المشاهير”.

بالدخول إلى هذا الموقع، سيتم اعتبارك موافقًا على شروط وأحكام هذا الموقع. في حال عدم موافقتك على الشروط والأحكام الخاصة بهذا الموقع، يجوز لك الامتناع عن استخدام هذا الموقع. ويحتفظ موقع “المشاهير” بالحق في تغيير الشروط والأحكام والمواد الواردة في هذا الموقع في أي وقت.

استخدامك لموقع “المشاهير” يخضع أيضاً لسياسة الخصوصية الخاصة بنا، يرجى قراءتها قبل الاستمرار باستخدام موقع “المشاهير” .

حقوق الملكية :

جميع المعلومات والمواد المتضمنة في موقع “المشاهير” محمية بموجب قوانين حقوق الملكية الفكرية وذلك يشمل (و لا يقتصر على) الصور والنصوص والفيديوهات والتدوينات (برامج، فيديوهات، أندرويد، الربح، وغير ذلك) وأي مواد توضيحية أو برمجية. لا يسمح لك القيام بأي مما يلي من دون إذن صريح:

نشر أي مادة أو محتوى من موقع “المشاهير” من دون الحصول على إذن مباشر سواء بتعديل أو من دون تعديل.

نشر او استخدام أي صورة أو فيديو من موقع “المشاهير” دون الحصول على إذن مباشر ومكتوب.

استخدام العلامة التجارية لموقع “المشاهير” في موقعك أو في أي من صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، دون الحصول على إذن مباشر ومكتوب.

عدم ذكر المصدر والعلامة التجارية الخاصة بموقع “المشاهير” أو حجبها أو تعديلها عند إعادة نشر لمحتوى بعد حصولك على إذن مباشر ومكتوب للسماح بإعادة النشر.

الروابط الخارجية:

قد يحتوى موقع “المشاهير” روابط خارجية لمواقع ومصادر أخرى غير تابعة موقع “المشاهير”، استخدامك لهذه الروابط على مسؤوليتك الخاصة إذ لا تحكم لنا بمحتواها.

الروابط إلى الموقع:

يسمح لك بوضع روابط توصل لصفحات من موقع “المشاهير”، وذلك يقتصر على الروابط فقط من دون نسخ أو اقتباس أي محتوى من موقع “المشاهير” سواء بتعديل أو من دون تعديل. لا يسمح لك بوضع روابط مباشرة لأي ملف أو صورة أو فيديو من موقع “المشاهير” بل يتوجب عليك استخدام رابط الصفحة/المقالة المتضمنة لهذا الملف.

إخلاء مسؤولية:

موقع “المشاهير” يقدم لك “كما هو” من دون أي ضمانات، ولا نتحمل مسؤولية أي أضرار ناتجة عن استخدامك أو تصفحك لهذا الموقع.

تعديلات شروط الاستخدام:

قد تتغير شروط الاستخدام من دون إنذار سابق، مع الأخذ بالعلم أننا سنبلغك في حال وجود تعديلات مهمة وفي حال استمرارك باستخدام المدونة بعد التعديل وابلاغك بذلك، فهذا يعني موافقتك على هذه التعديلات وعلى الالتزام بها .

إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة بخصوص شروط استخدام موقع “المشاهير” أو عن سياسة الخصوصية الخاصة به، لا تتردد في الاتصال بنا!