الرئيسية / اخبار موقع المشاهير / الهجرة إلى كندا قد تكون اليوم أسهل من أي وقت مضى
الهجرة إلى كندا

الهجرة إلى كندا قد تكون اليوم أسهل من أي وقت مضى

قد يكون تحقيق حلم الهجرة إلى كندا أسهل اليوم وحظوظها مرتفعة أكثر من أي وقت مضى لأصحاب بعض المهن والحرف.




بسبب عدد سكانها القليل نسبيًا الذي لا يتجاوز 9000 نسمة ما زالت مدينة موردن في مقاطعة مانيتوبا الكندية تحاول استقطاب المهاجرين من خلال فتح باب الهجرة إليها لسد حاجتها من اليد العاملة الماهرة في بعض المهن. من المعروف أن شروط الهجرة إلى كندا تعتبر قاسية وصارمة بشكل عام،  كما أن المعايير المطلوبة تعد مرتفعة نسبيًا خصوصًا لجهة اللغة وأفضلية الحصول على عقد عمل مسبق، إلا أن مدينة موردن خفضت من تلك الشروط لتكون أسهل من غيرها في المقاطعات الأخرى، ومنها الاكتفاء بمستوى 5 في امتحان ايلتس للغة الانجليزية والاعفاء من ضرورة الحصول على عقد عمل! لتصبح بالتالي الهجرة إلى كندا أسهل من ذي قبل، كذلك الأمر بالنسبة للمستثمرين فيطلب منهم مبالغ أقل في مقاطعة مانيتوبا من تلك المطلوبة في أي من المقاطعات الأخرى والبرامج الفدرالية المختلفة.

المهن الأكثر طلبًا في تلك المقاطعة حاليًا:

1- عمال تصنيع مستوى مبتدأ (تجميع، تشغيل آلة بسيطة)

2- الدهان والطلاء (آلة رش الأثاث أو المركبات)

3- عاملين في مجال الخياطة (مشغلي آلات الخياطة)

4- خدمة المطاعم (خاصة الوجبات السريعة)




كيفية تقديم طلب الهجرة إلى كندا من خلال هذه المقاطعة

بعد تقديم الطلب المبدئي على الموقع الالكتروني الخاص بالمدينة مباشرة (رابط الموقع أدناه)، إذا كنت مؤهلاً وتستوفي الشروط المطلوبة ستتم دعوتك لزيارة المدينة حيث يمكنك التعرف إليها واجراء مقابلة شخصية لدراسة ملفك بشكل نهائي، وفي حال كانت النتيجة إيجابية سوف يتم منحك كتاب رسمي يؤكد تأهلك واستيفاءك لشروط الهجرة إلى المقاطعة. بموجب ذلك الكتاب أو الرسالة يمكنك تقديم طلب الهجرة إلى كندا النهائي عبر الأنترنت، وتتكفل الحكومة الكندية بالاجراءات اللاحقة التي تشمل الاختبارات الطبية والفحوص الأمنية.

إذا كنت جادًا بخصوص هجرتك إلى كندا وتجد نفسك مؤهلاً، لا تتأخر في التعرف إلى برنامج مدينة موردن وتقديم الطلب من خلال الرابط التالي:

www.mordenimmigration.com

شاهد الصور بالحجم الكامل


15
8419911
Shares