الرئيسية / تجارب إبداعية / شخصية التمساح … كيف انفصلت عن “لايكثر”
شخصية التمساح كيف انفصلت عن برنامج لا يكثر

شخصية التمساح … كيف انفصلت عن “لايكثر”

شخصية التمساح، هي شخصية كوميدية  دُمية تمساح، تشبه إلى حد ما شخصيات “muppets” الشهيرة للدمى المتحركة ، ويقوم بتأدية شخصية التمساح الكوميديان الشاب إبراهيم الخير الله الذي بدأ مشواره كمؤدي للكوميديا الارتجالية “ستاند أب كوميدي”.

لقد أصبح يوتيوب المساحة الأكثر شهرة لتسويق الأعمال الكوميدية، وهو حالياً منفذ واسع للتعريف بالمواهب الشابة وتحقيق دخلٍ مادي جيد نوعا ما. ظهرت شخصية التمساح أول مرة في برنامج “لايكثر” ولقيت استلطافا من بعض المتابعين في حين رأى البعض الآخر من أنه لا ضرورة لوجودها، لكن بإدراج شخصية التمساح في البرنامج، تمَّ بالفعل إدخال نمطٍ جديد على الكوميديا الارتجالية.

شخصية التمساح كيف انفصلت عن برنامج لا يكثر
شخصية التمساح كيف انفصلت عن برنامج لا يكثر

ما هو سر انفصال شخصية التمساح عن لايكثر؟

يعود سبب انفصال شخصية التمساح عن لايكثر إلى كون هذه الشخصية كانت بحاجة إلى مساحة ظهور أكبر لكي تتمكن من إيصال رسالتها بشكل أفضل، وهذا ما كان لها بعد الانفصال. اعتمدت الشخصية في اجتذاب جماهيرها على الشهرة التي كانت قد اكتسبتها من قبل وعلى طريقة انفصالها عن لايكثر!  إذ لم يتم توضيح السّبب الحقيقي للانفصال، بل اكتفت شخصية التمساح بالظهور مُعلنة انشقاقها عن البرنامج، والطريف أن الكثيرين ظنوا أن القصة لا تعدو عن كونها دعابة من دعابات صاحب الشخصية، واحتاروا فيما إذا كان الحدث حقيقي أم مجرد حركة كوميدية، وهذا مما ساعد شخصية التمساح على الحصول على جماهير ومتابعين أكثر، فحقق شُهرة أكبر من تلك التي حضي بها من قبل.

بعد انفصال شخصية التمساح عن لايكثر ظهرت في برنامج خاص بها، وجسَّدت بعض أنواع البشر الذين يتصفون بصفات ذميمة وخاصة من فئة الشباب، وهكذا بات التمساح يملك جمهوره الخاص و رقماً كبيراً من المتابعين.

كانت من أهم العوامل التي ساعدت على نجاح هذا البرنامج ثبات المواعيد التي كانت تعرض فيها الحلقات، إذ كانت تُعرض أسبوعيا وفي وقت مُعيّن، بالإضافة إلى التفاعل الكبير بين جماهير شخصية التمساح الذي كانت تضج به مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك حرص البرنامج على استقدام نجوم لها اسم كبير في السينما والتلفزيون لمناقشة قضايا هامة مع شخصية التمساح… ولا ننسى العفوية التي اتسم بها العمل والاعتماد على الارتجالية والجرأة بشكل كبير في الطرح.

استطاعت شخصية التمساح بعد انفصالها عن لايكثر أن تنتشر بسرعة أكبر مما سبق ويصبح لها جمهورها الخاص، بل وتمَّ تسويقها تلفزيونيا أيضا… شخصية التمساح قد تكون موجودة فينا بالفعل إلاّ أننا فقط لم نكتشف ذلك بعد!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares