كرستيان لوبوتين
كرستيان لوبوتين

كريستيان لوبوتين … الفرنسيُّ المصري

ولد كريستيان لوبوتين سنة 1963، ويعتبر اليوم أحد أشهر مُصممي الأحذية النسائية والرجالية، وله اسمٌ كبير في هذا المجال.

لهذا المصمم الشهير حكاية ٌ شخصية عجيبة، فما لا يعرفه الكثيرون هو أن كريتسيان لوبوتين لم يستطع أن يُكمل تعلميه، وقد تم طرده من المدرسة عندما كان عمره 12 سنة فقط. لم يُلق كريستيان لوبوتين اهتمامًا كبيرًا لهذا الموضوع وقرر المُضي في حياته، حيث ارتأى أن مدرسة الحياة أكبر وأهم، وأن الدراسة يمكن العودة إليها بعد النجاح في مدرسة الحياة، وهو ما ساعد كريستيان لوبوتين على إكمال مسيرته في تحقيق أحلامه.

كرستيان لوبوتين
كرستيان لوبوتين

كريستيان لوبوتين … الفرنسيُّ المصري

عندما بلغ كريستيان لوبوتين عُمر الـ 13 سنة، قام بتصميم أول حذاء له فبدأ ولعه بهذا النوع من العمل… وبعد سنوات أصبح يعمل مع مصممِ أحذيةٍ مشهور استطاع أن يكتسبَ منه الخبرة  في هذا العمل، لكن لم يبدأ بتحقيق نجاحه الفعلي إلا عندما صَمَّم أول مجموعةِ أحذيةٍ باسمه في بداية التسعينيات، حيث تميزت تصاميمه بالجاذبية والإتقان، واقترن اللون الأحمر لأسفل الحذاء باسم كريستيان لوبوتين .

إن كل شيء تفعله وكل شيء تراه قد يؤثر في شخصيتك وقوتك، وهذا ينطبق على كريستيان لوبوتين أيضا. حيث لعب سفره إلى مصر واستقراره فيها دورا مهما في توسيع أعماله، فبدأ يعرض تصاميمه على المجتمع العربي وافتتح محلات لهذا الغرض في جدة، حتى بات اسم كريستيان لوبوتين ماركة مسجلة للأحذية تُلاقي رواجا في الوسط النسائي العربي والعالمي، ويحظى بشهرة واسعة في الأوساط المُخملية ولدى النجمات العالميات الشهيرات.

لم تقتصر تصاميم  كريستيان لوبوتين على تصميم الأحذية النسائية فقط، بل صمم أيضا مجموعات عديدة من الحقائب النسائية والأحذية الرجالية، وكان دائما شديدَ الحرصِ على أن تحصد أعماله نظرة الإعجاب، ولعل هذا ما دفعه إلى الابتعاد أحيانا عن التقليدية في تصاميمه وركز على التميز فيها.

استطاع كريستيان لوبوتين أن يدخل تاريخ المجد والشهرة من أوسع أبوابه، مُبتكرًا كافة الأساليب العصرية الحديثة التي جعلت منه رجلا ناجحا في حياته، مُعتمداً على تقدير الناس لأعماله، إلى درجةِ أن اسمه قد اقترن بأغنية لنجمة عالمية مشهورة تكريما له.

15 14

13

12

11

7

6

5

4

3

2

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares